thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
اسعار عزل الخزانات
1 5
اسعار عزل الخزانات نحن نعلم أن عزل منزلك ليس مشروع المنزل الأكثر جاذبية بالنسبة لك ولكن بعدما تقرأ مقالة اليوم...

اسعار عزل الخزانات

admin
اسعار عزل الخزانات نحن نعلم أن عزل منزلك ليس مشروع المنزل الأكثر جاذبية بالنسبة لك ولكن بعدما تقرأ مقالة اليوم...

اسعار عزل الخزانات

29 أكتوبر

    اسعار عزل الخزانات

    نحن نعلم أن عزل منزلك ليس مشروع المنزل الأكثر جاذبية بالنسبة لك ولكن بعدما تقرأ مقالة اليوم سوف تعرف اهمية أن تحصل على عزل منزلك في اقرب وقت ممكن.

    ولكن إذا كنت تخطط لإعادة تشكيل المنزل من خلال فتح الجدران والسقوف والأرضيات، لذا فهذا وقت مناسب للحصول علىخدمة العزل الخاص بك للحصول على توفير في الطاقة قد تصل إلى 300 $ سنويا.

    ومع ذلك، فإنك إذا لم تكن تنوى للقيام باعادة تشكيل منزلك، يجب أن تعمل على التفكير بطريقة طويلة وجادة حول استبدال أو إضافة جدار عازل في منزلك . عزل الجدار التحديثي لديه فترة الاسترداد طويلة التي يجب أن تجعلك تفكر مرتين قبل الالتزام به.

    وهناك انواع مختلفة ومتنوعة من العزل ولكن هذا هو النوع الأكثر شيوعا من العزل. لأنه يأتي في لفات مريحة وهي تعتبر سهلة للنقل والحمل. كما انها انها مناسبة خاصة للمشاريع التي تفعلها بنفسك، ولكن يجب الحرص على قطع المواد لتناسب تواجدها حول أنابيب السباكة، والأسلاك، ومنافذ الكهرباء.

    حيث تختلف انواع العزل المستخدمة من حولنا حيث أن هناك العزل المائي وأيضا العزل الحرارى واخيرا العزل الصوتي وعزل الفوم. وكل نوع من انواع العزل السابقة تستخدم في غرض معين ويتم تنفيذها من خلال مواد معينه بحيث تناسب حالتها بصورة كبيرة.

    قد يكون لديك خزان من اجل الاحتفاظ بالماء في مشروع البناء الخاص بك للمساعدة في تقليل الحمل الزائد على نظام المياه المتدفقة المحلية . وبما أن هذه الخزانات تتواجد اسفل منزلك في الدور الأرضيبعد البناء فمن الصعب جدا العودة والقيام بالإصلاحات في حال حدثت مشكلة في نظام التخزين الخاص بك، أو إعادة تطبيق الطلاء والأغشية.

    حيث ان خزانات المياه الصالحة للشرب غالبا ما تكون فوق سطح الأرض ويمكن الوصول إليها بشكل أكبر، ولكنها كبيرة ومكلفة لإصلاحها.

    لذا فأن حلول العزل المائي يمكن أن تساعدك في العديد من الطرق. ومن الممكن أن تعانى من مشكلة تسرب المياه داخل الخرسانة – أنها محمية من الخرسانة، وأنها لن تحصل على التلف مع مرور الوقت. على عكس الأغشية والطلاء، فإنه لا يجب أن يتم تطبيقها.

    حيث أن تسرب المياه لن يضر المياه بأي شكل من الأشكال وخاصة بالنسبة لمياه الشرب.

    حيث أن العزل من الممكن أن يعمل على زيادةالمتانة الخاصة بالخزان من خلال حماية ضد التآكل، والتي من شأنها أن تقلل من عمر خزان الخاص بك وتتطلب إصلاحات مكلفة.

    أنظمة الحماية الأخرى تعالج إما تسرب المياه من التآكل، ولكن ليس على حد سواء. مثبطات التآكل لا تقلل من دخول الماء. طلاء الحديد يقلل من الصدأ ولكن لا يمنع الماء من الدخول في الخرسانة. وتدعو مخفضات النفاذية والطلاء إلى الحماية من اختراق المياه، ولكنها قد تزيد في الواقع من امتصاص الماء ولا تحمي حديد التسليح نفسه.

    يوفر نظام العزل المصمم والمركب بشكل صحيح فوائد فورية وطويلة الأجل. حيث أن نظام العزل يحمي موظفيك، المعدات الخاصة بك، النظام الخاص بك، وميزانيتك ايضا.

    أولا/  يقلل من تكاليف الطاقة

    ثانيا/  يمنع تكثف الرطوبة

    ثالثا/ يقلل من سعة وحجم المعدات الميكانيكية الجديدة

    رابعا/ يعزز أداء العملية

    خامسا/ يقلل من انبعاثات الملوثات

    سادسا/ سلامة وحماية الموظفين

    سابعا/ الأداء الصوتي: يقلل من مستويات الضوضاء

    ثامنا / يعمل على زيادة عائد الاستثمار

    تاسعا/ يحسن المظهر الخاص بمنزلك

    عاشار/ يعمل على الحماية من الحرائق

    كما إن نظام العزل المصمم والمركب بشكل صحيح يقلل من الحاجة إلى الطاقة ويؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة.

    على الأنابيب الساخنة والأسطح، ويمكن تخفيض فقدان الحرارة بنحو 20 مرة.

    إن النظام المصمم بشكل صحيح، والمحافظ عليه يقلل بشكل كبير من تكاليف الطاقة، مما يوفر المال ويحمي البيئة بصورة كبيرة جدا. حيث انه يتم فقدان كمية لا تصدق من الطاقة من خلال صمامات غير معزولة، أنابيب عارية، أو العزل المعيوب.

    حماية البيئة عن طريق الحد من الانبعاثات الملوثة من خلال العزل:

    استخدام نظام جيد التصميم ومعزول للحد من غازات الدفيئة.

    انخفاض استخدام الطاقة يعني أقل تلوث ممكن (الجسيمات، المركبات العضوية المتطايرة، أكاسيد النيتروجين، أول أكسيد الكربون، الزئبق، الخ.).

    تحسين أداء معدات مكافحة التلوث:

    حيث یقلل العزل من استھلاك الطاقة، مما یعني أنه يتم الأعتماد على الوقود بصورة اقل لإنتاج تلك الطاقة. وهذا بدوره يقلل من كمية الغازات الملوثة مثل ثاني أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكبريت المنبعثة في الغلاف الجوي. ونظرا لأن ثاني أكسيد الكربون هو أحد غازات الدفيئة الرئيسية التي تسهم في الاحترار العالمي، وثاني أكسيد الكبريت هو المكون الرئيسي للأمطار الحمضية، فإن العزل يلعب دورا هاما في حماية البيئة.

    ولا يرتبط العزل عموما بمكافحة التلوث. إذا تم حفظ الطاقة، ثم يتم حفظ كل من التلوث المرتبطة توليد تلك الطاقة أيضا. وبالنظر إلى كمية الطاقة التي تم تخفيضها باستخدام العزل.

    وسيحمي النظام المصمم جيدا والمعزول الموظفين من خلال:

    خفض درجات الحرارة السطحية الساخنة؛ ومنع الحروق العرضية.

    حيث أن العزل الحراري هو واحد من أكثر الوسائل فعالية لحماية العمال من الحروق الناتجة عن الاتصال مع الأنابيب الساخنة أو الباردة للغاية والمعدات. بالنسبة للأسطح الساخنة خاصة، فإن العزل يقلل من درجة حرارة سطح الأنابيب أو المعدات إلى مستوى أكثر أمانا، مما يؤدي إلى زيادة سلامة العمال وتجنب التوقف عن العمل بسبب الإصابة.

    مع أدوات المواصفات اليوم، فإنه من السهل جدا لحساب سمك العزل اللازمة لجلب درجة حرارة سطح الأنابيب والمعدات إلى مستويات آمنة.

    بالإضافة إلى مزايا السلامة من العزل، والشركات يجب أن تحرص على توفير سلامة موقع العمل على محمل الجد والسعي لتلبية أعلى المعايير لحماية أفرادها.

    التحكم في الضوضاء مع العزل الصوتي:

    ويساعد النظام المعزول جيدا على تقليل مستويات الضوضاء من خلال:

    استيعاب الصوت المنبعث.

    تلبية متطلبات الفرد من خلال القضاء على الصوت في المصدر؛ و

    تحسين بيئة العمل من خلال تحسين معنويات العمال واتصالاتهم.

    هذا هو واحد من الفوائد التي يوفرها نظام العزل لنا حيث يمكن أن تؤثر الضوضاء تأثيرا خطيرا على صحة العامل وإنتاجيته، حيث انهناك في الواقع معايير ضوضاء. قد تكون بيئات التصنيع صاخبة للغاية وتسبب مشاكل صحية كبيرة إذا لم يتم التعامل مع تخفيف الضوضاء والحماية. وبالإضافة إلى ذلك، فان الضجيج التي تنتجها الأجهزة والأنابيب والتدفئة وأنظمة تكييف الهواء والهواتف وأجهزة الراديو، وحتى من خلال الحديث هي الأسباب الرئيسية الناس غير راضين عن مكان عملهم.

    وتستخدم مواد العزل لتغليف أو إرفاق مصادر توليد الضوضاء والحد من الضوضاء إلى مستويات مقبولة بحيث يقلل من مستوي الإجهاد والوقت الضائع.

    حيث يعمل العزل على التقليل من مستوى الضجیج الخارجي والداخلي من خلال منع انتقال الأصوات الخارجیة إلی المناطق الداخلیة من المبنی، واستیعابالأصوات داخل المبنی.

    لذا بعد قراءة فوائد العزل كما ذكرناها في المقالة، يجب أن تعمل على توفير العزل بصورة كبيرة جدا في المكان الذي تتواجد فيه.

    0 تعليق

    اترك تعليق

     
    error: Content is protected !!