thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
شركة نقل اثاث بالرياض 0551179010
1 5
شركة نقل اثاث بالرياض الاثاث من الاشياء التى لابد من الحفاظ علية فمن خلال التطورات التكنولوجيا والمتغيرات التى حدثت فى...

شركة نقل اثاث بالرياض 0551179010

admin
شركة نقل اثاث بالرياض الاثاث من الاشياء التى لابد من الحفاظ علية فمن خلال التطورات التكنولوجيا والمتغيرات التى حدثت فى...

شركة نقل اثاث بالرياض 0551179010

02 مارس
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

    شركة نقل اثاث بالرياض

    الاثاث من الاشياء التى لابد من الحفاظ علية فمن خلال التطورات التكنولوجيا والمتغيرات التى حدثت فى عالم النقل للاثاث ، استطاعت شركة منارة المملكة ان تتدخل الكثير من التكنولوجيا الحديثة فى القيام بهذه الخدمة وان تحقق افضل مستوى من خدمات النقل التى يبحث عنة الكثير من عملاء الشركة فاذا كنت فى حيرة من اعمال النقل وتسعى الى تحقيق خدمة نقل دون ان يتم التعرض الى الخدش او الكسر او التعرض الى اى مشاكل للاثاث فعليك ان تتعاون مع شركة نقل اثاث بالرياض للاهتمام باعمال النقل الداخلى والنقل الخارج دون ان تتعرض الى اى مشكلة .
    هناك عدد من الشركات المتواجدة فى خدمة نقل الاثاث ، ولكن ليس كل الشركات لديها القدره على القيام باعمال النقل بطريقة فنية مميزة والتى تساعد فى تحقيق اعلى مستوى من الخدمة المطلوبة فاذا كنت فى حيرة من اعمال النقل فالشركة تعمل على توفير خدمات النقل بطريقة حرفية مميزة من خلال توفير عدد من الخدمات التى تحقق كل ذلك من

    اهم ما تقوم بية الشركة الاتى :-

    – العمالة المدربة التى تشمل على جميع الخدمات المخصصة فى النقل .
    – الشاحنات المسئولة عن اعمال النقل بطريقة حرفية مميزة .
    – التغليف والتعبئة تتم بطرق حرفية مميزة وتحقق افضل مستوى من التميز فى خدمات النقل .
    – اسعار تنافسية وارخص اسعار فى الاسواق.
    تعددت الشركات التى تعمل فى مجال النقل للاثاث ويلجا العديد من الافراد الى القيام باعمال النقل للاثاث بغرض السكن فى مكان جديد او بغرض الانتقال من دولة الى اخرى ويستقر و العيش بية فنحتاج الى القيام باعمال النقل للاثاث ، بالاضافة الى ان الكثير من عملاء الشركة يعتقدون ان اعمال النقل للاثاث التى تتم من خلال الشركات من اغلى الاسعار ويلجاوون الى اعمال النقل من خلال العمالة والافراد العاديين على ان هذا من انواع التوفير الاقتصادى ، الا ان النتيجة التى تصل الية تحتاج الى الكثير من الاصلاحات و تعويض التلفيات التى تصل فى بعض الاحيان الى حد شراء قطع من الاثاث فلا داعى للبحث او القلق من النقل فانت من الافراد المحظوظين فى تعاملك مع شركة منارة المملكة التى تصل الى اى مكان الان .
    شركة نقل عفش بالرياض
    نقل العفش من الاشياء التى لابد ان تتم على اصول معينة ولا نترك الامر بشكل عشوائى فاذا كنت فى حيرة من اعمال النقل للاثاث واراد ان تتخلص من الطرق التقليدية التى تتعرض الية فمن اهم الاشياء التى تقوم بية الشركة اثناء القيام باعمال النقل الاتى :-
    مرحلة تصنيف الاثاث :-
    من خلال هذة المرحلة يتم التعرف على عدد القطع الاخشاب والتعرف على عدد الاجهزة والمستلزمات التى يجب ان يتم توفرها للقيام باعمال النقل بطريقة صحيحة مميزة تساعد فى النقل الى اى مكان دون ان يتاثر الاثاث باى مشكلة .
    مرحلة فك الاثاث :-
    فك الاثاث من المراحل التى تحتاج الى القيام بالاستعانة بالنجاريين والفنيين والاستعانة بالمتخصصين المسئولين فى القيام باعمال الفك الى قطع اصغر ما يمكن حتى تتضمن سلامة اعمال النقل .
    مرحلة التغليف والتعبئة :-
    من اكثر المراحل التى تؤثر على الاثاث وتظهر بية عدد من المشكلات من الكسر والتعرض الى التلفيات فى كثير من الاحوال ، فتعتمد شركة على افضل واجود انواع الطرق التى تتناسب مع كل قطعة من الاثاث من الحبال والاربطة والنيلون فتهتم شركتنا باعمال التغليف للاخشاب والزجاج والتحف والانتيكات والملايات والاهتمام باكياس الملابس وكل قطعة من الاثاث المراد نقلة .

    مرحلة النقل :-

    تختلف شركة منارة المملكة فى اعمال النقل على حسب المكان المراد النقل الية ، فلينا خدمات النقل البرى من خلال افضل واقوى الشاحنات المميزة فى اعمال النقل والتى يتم ترتيب الاثاث بطريقة تساعد فى حماية الاثاث الى المكان المراد الانتقال الية ، الاهتمام ايضا باعمال النقل الجوى مع تقديم كافة الخدمات والاجراءات الجمركية للوصول الى اى مكان خارج الرياض .
    تقدم شركة منارة المملكة التامينات اللازمة التى تضمن ان تصل الاثاث الى اى مكان دون ان يتم التعرض الى الحوادث و الحراق لاقدر الله فقط اترك لنا المسئولية الكاملة فى اعمال النقل ونحن على وعد بان نكن عند حسن ظنكم فى القيام بخدمات النقل الشاملة .

    مرحلة اعادة التركيب للاثاث :-

    اذا كنت فى حاجة الى القيام باعادة تركيب الاثاث مرة اخرى بعد ان تتم اعمال النقل او القيام باعادة ترتيب الاثاث بطريقة ديكورية على ان يتم استغلال كل مساحة من مساحات المكان الجديد فنقدم هذه الخدمة .
    كل مرحلة من مراحل الاثاث السابقة تحتاج الى العناية الخاصة والاهتمام بالدقة المتناهية فى اعمال النقل سواء الاخشاب والاجهزة واى اغراض ومقتنيات خاصة بيكم .
    العمالة المشرفة على اعمال النقل من الالف الى الياء تكن على وعى وتدريبات شاملة وتكن على قدر عالى من الكفاءة والدقة ، فاختيار للعمل لدى شركتنا من اهم وافضل الطرق والكفاءات المدربة فى المملكة .

    شركة شحن اثاث بالرياض

    تعمل شركة على البحث عن كل ما هو جديد من اجل ان يتم تطوير خدماتنا ، فنحن نعمل على نقل العفش من الرياض الى اى دولة عربية او اوربية او مصر وبالاتفاق مع مجلس التعاون الخليحى فى كل البلاد التى يتم الانتقال الية ومن اهم الاهداف التى نسعى الى تحققها هو سلامة الاثاث ضد التعرض الى اى متغيرات او اى اخطار اثناء اعمال النقل وتتعامل مع كافة المقتنيات التى تقوم بنقلها على انها من الممتلكات الشخصية التى لابد من الحفاظ علية ضد اى مشكلة كما ان الشركة تقدم خدمات النقل مع الضمانات ضد التعرض الى اى مشكلة من الممكن ان تظهر بشكل مفاجىء او المشاكل التى من الممكن ان يتم التعرض الية .
    مزايا شركة منارة المملكة فى اعمال النقل للاثاث بالرياض
    تتوفر فى الشركة عدد من المزايا التى تجعلك تختار خدماتنا فى النقل وتتطمئن ان يتم توصيل الاثاث بسلام ولا يتعرض الى اى مشكلة من اهم ما توفره من مزايا تنفرد بيها شركة نقل اثاث بالرياض الاتى :-
    1- افضل واسرع خدمات الفك والنقل واعادة التركيب .
    2- الاهتمام بتقديم الضمانات اللازمة لفترات اطول حتى تتم اعادة التركيب والتاكد من سلامة الاثاث .
    3- الاعتماد على مخازن مميزة فى اعمال التخزين والتى تحقق اعلى مستوى فى الحفاظ على الاثاث .
    4- الاهتمام بتوفير فريق ذو خبرة مميزة وحرفية فى اعمال النقل والفك لكل قطعة حتى لا تصبح بيه اى كسر اثناء النقل .
    5- الاهتمام بتامين الاثاث اثناء حركة السير الى اى مكان مراد القيام بالانتقال الية بالاضافة الى اننا نعتمد على حافظات كرتونية والاعتماد على بلاستيك لتغليف الاثاث بطريقة مميزة .
    6- الاهتمام بتغليف الزجاج من خلال البلاستيك ذات الفقاقيع
    عملية نقل الاثاث من الخدمات التى تحتاج الى الجهد والوقت والمزيد من التركيز من اجل ان نحقق المثالية اعمال النقل ، بعد ان تتم توصيل الاثاث الى المكان المراد تقوم الشركة بالعمل على تلميع الاثاث والتحف والانتيكات والتاكد من عدم التعرض الى اى مشكلة تظهر فى الاثاث فتاكد ان اعمال النقل تتم بسلامة وامان وتتم كما تريد من خلال الاهتمام بالتعاون مع شركة منارة المملكة .
    اسعار شركة نقل اثاث بالرياض
    الاسعار من الاشياء التى لابد من التعرف علية قبل ان يتم القيام باعمال النقل من اهم ما تعتمد علية الشركة فى تحديد الاسعار هى :-
    1- الطابق
    عدد الادوار له فارق كبير فى الاسعار حيث ان اعمال النقل الى الدور السفلى يختلف عن الادوار العالية لاحتياجنا الى رافع للاثاث او الاوناش وغيرها لضمان سلامة الاثاث .
    الكمية والعدد
    كمية الاثاث يتم من خلالها تحديد عدد العمالة اللازمة ، بالاضافة الى حجم الشاحنات للقيام بهذه الخدمة وبالاضافة الى هل هناك روافع للاثاث ام لا .
    المسافة
    يتم تحديد المسافة بالكيلو مترات فالاختلاف بين اعمال النقل سواء النقل البرى او النقل البحرى او الجوى من اهم الاختلافات التى تؤثر على الاسعار فنحدد المسافات باختلاف المكان .

    0 تعليق

    اترك تعليق