thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
عزل الخزان بالصور
1 5
عزل الخزان بالصور هل تعلم أن العزل المثبت في المنازل والمباني يوفر أكثر من 400 تريليون وحدة حرارية بريطانية سنويا...

عزل الخزان بالصور

admin
عزل الخزان بالصور هل تعلم أن العزل المثبت في المنازل والمباني يوفر أكثر من 400 تريليون وحدة حرارية بريطانية سنويا...

عزل الخزان بالصور

30 أكتوبر

    عزل الخزان بالصور

    هل تعلم أن العزل المثبت في المنازل والمباني يوفر أكثر من 400 تريليون وحدة حرارية بريطانية سنويا بما يكفي لتشغيل ولاية فلوريدا لمدة 4 سنوات على سبيل المثال ؟

    ووجدت دراسة أجريت مؤخرا في جامعة هارفارد حول استهلاك الطاقة أن ما يقرب من 65٪ من منازل الولايات المتحدة (45 مليون نسمة) لديها مستويات عزل أقل من مستويات إيسك (رمز الحفاظ على الطاقة الدولية) لعام 2000.

    وهذا يعني أن أكثر من 800 تريليون وحدة حرارية بريطانية (وحدات حرارية بريطانية) يمكن حفظها كل عام. ومن شأن المنازل الجديدة المعزولة بشكل سليم أن توفر 300 مليار وحدة حرارية بريطانية كل عام. وهذا يساوي 28 ناقلة نفط خام و 300 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي.

    لذلك، عندما كنت تعتقد أن العزل هو أمر غير مفيد، لذا يجب أن تراجع امورك واولوياتك.

    حيث أن تنفيذ العزل بطريقة جيدة يزيد بشكل كبير من توفير الطاقة، ويعزز الجودة الشاملة للبيئة الداخلية الخاصة بك.

    البدء في عملية التوفير اليوم.

    إذا كنت صاحب المنزل، لذا فأن تثبيت العزل السليم يمكن أن يعمل على توفير إلى ما يزيد عن 10٪ من إجمالي تكاليف الطاقة أو ما يصل إلى 20٪ وفورات على التدفئة والتبريد فواتير.

    ويمكن أيضا أن تضيف إلى قيمة إعادة البيع من منزلك. وبالنسبة للمباني التجارية، يمكن أن تكون الوفورات كبيرة أيضا.

    لماذا يجب أن تقوم بالعزل؟

    قد يكون بعيدا عن الأنظار، في الجدران الخاصة بك أو العلية، ولكن الزجاج المعدني الصوف العزل هو من أكثر مواد البناء أهمية بصورة حاسمة لمنزلك.

    وذلك لأنه واحد من أكثر الطرق كفاءة من حيث التكلفة وفعالية من حيث التكلفة لتوفير الطاقة في حين انه يجعل المنازل أكثر هدوءا وأكثر راحة للعيش فيها. وهي مصنوعة من الموارد المعاد تدويرها والمتجددة، الزجاج الصوف المعدني العزل هو أيضا منتج البناء المستدام واحد الذي لديه تأثير إيجابي على بيئتنا، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة وآثار الاحترار العالمي. على الرغم من أنه تم استخدامه بنجاح لعقود في المنازل في جميع أنحاء العالم.

    كما أن العزل يوفر بيئة داخلية أكثر راحة. حيث أن ترقية مستويات العزل المنزليه ليست فقط وسيلة جيدة للمساعدة في خفض فواتير المرافق الشهرية، بل انه يضيف إلى الراحة الشاملة في منزلك.

    حيث يساعد العزل على الحفاظ على درجة الحرارة بصورة ثابتة عن طريق الحد من تسرب الهواء ومقاومة تدفق الحرارة. حيث أن العزل الصحيح لمنزلك ليس فقط يوفر المال، ولكنه أيضا سوف يساعد على تقليل المشاكل التي تعانى منها وخلق درجة حرارة مريحة في الداخل بغض النظر عن ما هو الطقس خارج منزلك.

    المزيد من السلام والهدوء!

    وبالإضافة إلى زيادة وفورات الطاقة، فإن عزل الصوف المعدني الزجاجي يوفر امتصاصا صوتيا ممتازا. عند تركيبها بين الجدران والسقوف، الزجاج العزل الصوف المعدني يقلل بشكل كبير من انتقال الصوت من غرف أخرى أو من الخارج.

    على سبيل المثال، تركيب 3-1 / 2 بوصة من الزجاج الصوتي المعدنية  بين 2×4 جدار مسمار الخشب مع 1/2 بوصة ألواح الجبس يمتص ويخفف موجات الصوت مما أدى إلى تصنيف الصوت أفضل بكثير، وتحسين (فئة انتقال الصوت) تصنيف من 3 إلى 11 نقطة، فرق كبير ويمكن تمييزه. أفضل وقت لإضافة العزل الصوتي هو عندما يتم بناء منزل جديد أو تجديدة. حيث يجب أن نسأل البناء للحصول على تفاصيل حول ترقيات العزل. اقراء ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض

    الاستدامة البيئية.

    كما أن العزل يوفر الطاقة فهو يعمل على ان يقلل بشكل كبير من توليد ملوثات الهواء الضارة في الغلاف الجوي. في الواقع، وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، فإن عزل المنازل في الولايات المتحدة حتى متواضعة هو رمز للحفاظ على الطاقة الدولية وهو من شأنه أن يقلل مئات الآلاف من الأطنان من أكسيد النيتروز وأكسيد الكبريت في الغلاف الجوي كل عام.

    ليس فقط الزجاج العازل بالصوف المعدني الذي تسهم في نظافة الهواء، بل هو بطبيعتها “الخضراء” المنتج من حيث تقييم تأثيرها البيئي على مدى حياتها. حيث يتم تصنيعها من خلال إعادة تدويرها ومواردها المتجددة، كل رطل من العزل يوفر في نهاية المطاف اثني عشر مرة أكثر من الطاقة مما يلزم لإنتاجه. لذلك، جنبا إلى جنب مع توفير أكبر للطاقة، والحد من كمية استهلاك الطاقة والتلوث.

    كما أن العزل يحول دون استنزاف مواردنا الطبيعية. يحتوي عازل الألياف الزجاجية اليوم على 50٪ من الزجاج المعاد تدويره على الأقل ويستخدم موارد متجددة مثل الرمل. في الواقع، وفقا لمعهد التعبئة والتغليف الزجاج.

    لذا لا تتردد في تنفيذ العزل بمختلف انواعه في منزلك وذلك من اجل الحصول على توفير كبير في الطاقة وأيضا الحصول على منزل فريد من نوعه بصورة كبيرة. ويتم تنفيذ العزل من خلال شركات متخصصة في تنفيذة وتقوم بتوفير ضمان لفترة كبيرة بعد اتمام التنفيذ

    هناك مجموعة واسعة من مواد العزل، والواجهات، والمنتجات المختلفة المتاحة للاستخدام على النظم الميكانيكية. حيث تتغير القائمة باستمرار كما يتم تعديل المنتجات الحالية، كما يتم تطوير منتجات جديدة، ويتم التخلص من المنتجات الأخرى.

    منتجات العزل:

    وفيما يلي قائمة من المواد الأكثر استخداما جنبا إلى جنب مع وصف خصائص الأداء الهامة. للحصول على معلومات أكثر تحديدا عن كل نوع من أنواع العزل. ويمكن تصنيف مواد العزل إلى 1 من 5 أنواع رئيسية.

    عزل الخلوية:

    تتكون العزل الخلوي من خلايا فردية صغيرة إما متصلة أو مختومة من بعضها البعض لتشكيل بنية خلوية. ويمكن أن تشتمل الزجاج والبلاستيك والمطاط على المواد الأساسية، كما تستخدم مجموعة متنوعة من عوامل الرغوة. وغالبا ما تصنف العزلات الخلوية على أنها إما خلية مفتوحة (خلايا مترابطة) أو خلية مغلقة (خلايا مختومة عن بعضها البعض). عموما، تعتبر المواد التي تحتوي على أكثر من 90٪ من محتوى الخلية المغلقة مواد خلية مغلقة.

    العزل الليفي:

    وتتكون العوازل الليفية من ألياف صغيرة قطرها تقسم بدقة المساحة الجوية. قد تكون الألياف العضوية أو غير العضوية حيث يتم تصنيف العزل الليفي كذلك إما على أساس عزل الصوف أو النسيج. تتكون العوازل القائمة على النسيج من الألياف المنسوجة وغير المنسوجة والغزول. قد تكون الألياف والغزول عضوية أو غير عضوية. وتزود هذه المواد أحيانا بالطلاء أو كمركبات للخصائص المحددة (مثل مقاومة الطقس والكيمياء، والانعكاسية، وما إلى ذلك).

    العزل العاكس:

    وتضاف العوازل العاكسة والعلاجات إلى الأسطح لخفض انبعاث الموجة الطويلة، مما يقلل من انتقال الحرارة الإشعاع إلى أو من السطح. تتكون بعض أنظمة العزل العاكسة من أوراق رقيقة موازية متعددة أو رقائق متباعدة لتقليل انتقال الأنبعاث الحراري. وكثيرا ما تستخدم السترات والواجهات المنخفضة النفاذية بالاقتران مع مواد العزل الأخرى.

    وهناك مواد أخرى يشار إليها أحيانا باسم الطلاءات أو الطلاءات العازلة الحرارية، وهي متاحة للاستخدام على الأنابيب والقنوات والصهاريج. لم يتم اختبار هذه الدهانات على نطاق واسع، وهناك حاجة إلى بحث إضافي للتحقق من أدائها.

     

    0 تعليق

    اترك تعليق

     
    error: Content is protected !!