thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض
1 5
كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض كيفية التخلص من الفئران في المنزل الفئران حيوانات...

كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض

admin
كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض كيفية التخلص من الفئران في المنزل الفئران حيوانات...

كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض

26 نوفمبر

    كيفية التخلص من الفئران في المنزل 0551179010 نهائيا افضل شركات مكافحة القوارض

    كيفية التخلص من الفئران في المنزل الفئران حيوانات مقززة .. لكى تعرف كيف تتخلص منها اقرأ هذا المقال.. تعد مكافحة الحشرات من أهم المجالات التى أصبحنا لا نستغنى عنها فى الوقت الراهن لا سيما بعد انتشار كم هائل من الأمراض لم نكن نسمع ولا نتوقع أن يأتى علينا زمان نعيش فيه أهوال تلك الآلام والأوجع التى ما أتت إلا بسبب الفيروسات والميكروبات والتى غالبًا ما تتناقلها لنا الحشرات .

     

    شركةمنارة المملكة تقدم خدمات مميزة 0551179010 وهي:

    1. شركة عزل اسطح بالرياض
    2. شركة عزل فوم
    3. شركة عزل مائى بالرياض

    وفى هذا الصدد وجب التنويه عن شركة من اكبر وأضخم شركات مكافحة الحشرات فى المنطقة العربية وهى شركة شبه الجزيرة والتى لها باع طويل فى التعامل مع الحشرات وطردها والتخلص منها بأيسر الطرق عبر متخصصيها الأفاضل وهم من هم فى ذلك المجال ؛ حيث أن لهم بصمات لا تنكر فى أكبر الشركات والفنادق .

    كيفية التخلص من الفئران في المنزل وتعتبر الفئران من الحشرات او القوارض التى تجعل الانسان فى حيرة من أمره إذا ما اقتحمت عليه بيته تقلبه رأسًا على عقب لسرعتها ونشاطها وصغر حجمها وصعوبة اصطيادها ، كما ان الضرر الناتج عنها لا يكمن فقط فى الهرج والمرج الذى تسببه بل أيضًا فى اكلها لكل ما يقابلها من ملابس وأثاث وكراسى وأسرة وأجهزة وأدوات منزلية وووووو وليس هذا فحسب بل غن من أضرارها وهو الأصعب على الإطلاق أنها تنقل أمراضًا من الصعب جدًا العلاج منها كالطاعون ولذا على الأسرة اذا لاحظت تواجد فأر فى المنزل او حديقة المنزل او أىٍ مما ينتمى للمنزل علهم فورًا اللجوء لمحاولات طرده والتخلص منها كما سنوجزها لكم في الفقرات التالية .

     

    كيفية التخلص من الفئران في المنزل:-

    تتعدد طرق كيفية التخلص من الفئران في المنزل لأن معظمها طرق ابداعية ليست لها علاقة بالعلم بقدر كبير على عكس التعامل مع باقى الحشرات والقوارض ..

    1/ الخيار :-

    توصلت الدراسات إلى أن الخيار يعتبر مادة سامة للعديد من الحشرات والقوارض وعلى رأسها الفئران وإذا تناول الفار خيارة على الفور سيتعرض للموت .

    2/ استخدام المصائد :-

    وهى طرق تقليدية للغاية ولكنها فعالة وموجودة منذ عشرات السنين وستظل موجودة مادامت طريقة فعالة وزهيدة الثمن .

    3/ استخدام مادة فوسفيد الزنك :-

    وهى مادة خطرة وضارة وسامة جدا على كل الكائنات بوجه عام ولكن يمكن استخدامها ووضعها فى مناطق تواجد الفئران فى الأركان والزوايا المختلفة .

    4/ مصيدة الفئران اللاصقة !! :-

    لا تستغرب غنها مصيدة بالفعل ولكنها ليست كسابقتها وإنما عبارة عن مادة لاصقة توضع على كيس بلاستيك أو قطعة كارتون وبجوارها طعام ما يجذب الفأر وعلى الفو إذا اقترب الفأر وانغمس فى ذاك السائل الللاصق فلن يستطيع مغادرته مرة أخرى .

     

    5/ جلب قط إلى المنزل :-

    وهى طريقة شائعة ايضا ولكنها لا تؤتى نتائج فورية ، ومن الروايات التى اكتشفها المؤرخون ان قدماء المصريين كانوا يربون القطط كى تحميهم هجوم الفئران على محاصيلهم وملابسهم وفُرُشِهِم .

    6/ العمل على تنظيف المنزل بشكل دائم ومستمر ؛ فغالبا معظم الحشرات تأتى للمنزل فقط لأنه غير نظيف وبالتالى الوقاية خيرٌ من العلاج ويجب تنظيف المنزل من البداية .

    7/ يمكن استخدام المياه فى سكبها داخل جحور الفئران واغراقها بالماء حيث أن تلك الطريقة كفيلة بان تقتل الفئران فهى لا تستطيع السباحة وتموت غالبا اذا اندثرت فى المياه وخاصة ان تم سكب تلك المياه داخل جحورها بحيث لا يكون هناك حتى تهوية جيدة ولا ملجأ للحركة ولا ولا ولا .

    معلومات عامة عن كيفية التخلص من الفئران في المنزل:-

    1/ مواصفاته :-

    غالبا ما تكون فى وزن صغير لا يتعدى ال 60 جراما كما انها لا يتعدى طولها ال 21 سم ، ولها اجسام صغيرة ملتفة بشعر كثيف ويغلب عليها اللون الرمادى الداكن .

    2/ طعامها :-

    تعتبر الفواكه والخضراوات من أهم الأطعمة المفضلة لدى الفئران ولذلك تتسبب فى تلف كبير للمحاصيل الزراعية .

    3/ التزاوج :-

    تبدأ الفئران رحلة التكاثر بالنسبة للذكور عندما تصل إلى سن 50 يومًا بينما الإناث قد تسبقها وتصل لتلك المرحلة عند سن ال 30 يوما .

     

    4/ التواجد :-

    من أكثر المناطق التى تعتبر مصدرا وملجئا لمعظم الفئران هى منطقة اوراسيا وقارة أفريقيا .. فالفئران تحبذ المناطق الواسعة جدا وتلك تتواجد بكثر فى سهال اوراسيا وهضاب ومنحنيات ومنحدرات افريقيا ، كما أن الجو مناسب جدا لها كى تتعايش وتأكل وتتزاوج بهدوء .

     

    هناك عدة انواع من كيفية التخلص من الفئران في المنزل منها ما يطلق عليها الجرذان وتنتشر بكثرة فى الهند وبعذ الدول التى تحيط بها

    0 تعليق

    اترك تعليق

     
    error: Content is protected !!