thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
شركة عزل اسطح شمال الرياض 0551179010 شرق الرياض
1 5
 عزل فيبر جلاس 0551179010  افضل شركات عزل اسطح المنازل اسقف المباني بالرياض بالخبر بالدمام بمكة.عزل فيبر جلاس يعاني أغلب أصحاب...

شركة عزل اسطح شمال الرياض 0551179010 شرق الرياض

admin
 عزل فيبر جلاس 0551179010  افضل شركات عزل اسطح المنازل اسقف المباني بالرياض بالخبر بالدمام بمكة.عزل فيبر جلاس يعاني أغلب أصحاب...

شركة عزل اسطح شمال الرياض 0551179010 شرق الرياض

11 فبراير

     عزل فيبر جلاس 0551179010  افضل شركات عزل اسطح المنازل اسقف المباني بالرياض بالخبر بالدمام بمكة.

    عزل فيبر جلاس يعاني أغلب أصحاب المباني السكنية من الإرتفاع الحاد في درجات الحرارة وخاصة في فصل الصيف فلا يشعرون بالراحة التي من المفترض أن يجدها الإنسان بالمبني السكني الخاص به فيلجأون لإستخدام أجهزة التكييف التي تستهلك كمية كبيرة من الطاقة وصرف مبالغ عالية أثناء موعد دفع كل فاتورة إستهلاك .

    ولا تقتصر أضرار إرتفاع درجات الحرارة علي الشعور بالحرارة العالية او إستخدام أجهزة التكييف بمعدل كبير بل من الممكن أن تؤدي إلي التأثير السلبي علي صحة الإنسان بمرض  الإجهاد الحراري وتؤثر سلبيا علي المباني فالبرغم من التطور الحاصل في مجال مواد البناء إلا أنه الخرسانة المسلحة ذات معامل توصيل حراري كبير وسريع كما تفقد درجات الحرارة بسرعة.

     

    ارشح لك شركة منارة المملكة 0551179010  تقدم خدمات مميزة في عزل فيبر جلاس الحراري والمائي داخل وخارج الرياض وهي:

    • شركة عزل اسطح بالرياض
    • شركة عزل مائى بالرياض
    • شركة عزل فوم
    • كشف تسربات المياه بمكة
    • كشف تسربات المياه بالطائف
    • شركة تسليك مجاري بالرياض
    • شركة تنظيف خزانات بابها
    • شركة ترميمات بالرياض

     

    فتأتي أهمية عزل فيبر جلاس أو العزل الحراري للمباني فهو يعمل علي حماية المباني من التأثيرات السلبية للحرارة مثل عدم تحمل مواد البناء للإجهادات الحرارية والمواسير والخزانات مما يؤدي إلي حدوث شروخ وتشققات بها ينتج عنها تسرب للمياه فتتفاقم المشكلة بصورة أكبر .

    وسنستعرض معكم في هذا المقال عزل فيبر جلاس وأهم المعلومات التي يجب معرفتها عنه ليتسني لنا الإختيار الصحيح والمناسب لعزل المباني حراريا كما سنتحدث عن مزايا عزل فايبر جلاس ومما يتكون .

    العزل الحراري : هو عبارة عن تركيب غشاء حاجز ومانع لتسرب الحرارة من خارج المبني إلي داخله في فصل الصيف ومن داخل المبني إلي خارجه في فصل الشتاء ويتم ذلك عن طريق إستخدام بعض المواد التي تم تصنيعها بطرق خاصة لإمتصاص الحرارة وعزلها عن المباني وعكس أشعة الشمس الفوق بنفسجية .

    عزل فايبر جلاس :  هو عبارة عن مادة الصوف الزجاجي وعادة يتم إنتاجها علي شكل رولات مثل الأقمشة وبأنواع وأشكال متعدد  فتعد الألياف الزجاجية المركب الأساسي مع مادة الريزين للحصول علي شكل القالب في حالة قوالب الجبس الفايبر جلاس وتكسب طبقات العزل المزيد من القوة والمتانة .

    المواد التي تستخدم لصناعة قوالب عزل فيبر جلاس:

    • مادة عزل p.v.a   :    هي عبارة عن مادة لونها شفاف وقوامها سائل لزج تعمل علي عزل القطعة المرغوب الصب عليها ومنعها من الإلتصاق بالقالب وبمواد عزل الفايبر جلاس .
    • مادة جيلكوت jelcut :  هي عبارة عن مادة لونها أبيض أو شفاف وقوامها شبيه بالدهان وتعد الطبقة الناعمة الأولي ويمكن إختيار اللون المرغوب به من خلال إستخدام الصبغات اللونية الخاص بها وتسمي  البيجمنت  pegment      وتعرف بأنها مادة دهان مركزة جدا وكمية قليلة جدا منها تكفي لصبغ جالون جيلكوت لطبقات عزل فيبر جلاس.

    مقالات مميزة في عزل فيبر جلاس:

    1. انتقال الحرارة في المواد الصلبة
    2. اسعار عوازل الصوت
    3. طرق عزل الصوت في الغرف
    4. انواع العزل المائي في المباني
    5. فوائد العزل المائي

     

    0 تعليق

    اترك تعليق

     
    error: Content is protected !!