thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
طرق جديدة لسيدات المنزل في عميلة الغسيل للملابس
1 5
طرق غسيل الملابس الابيض والالوان بطريقة فائقة غسيل الملابس من العمليات الشاقة التى تواجه كل ربة منزل القيام بية وخاصة...

طرق جديدة لسيدات المنزل في عميلة الغسيل للملابس

admin
طرق غسيل الملابس الابيض والالوان بطريقة فائقة غسيل الملابس من العمليات الشاقة التى تواجه كل ربة منزل القيام بية وخاصة...

طرق جديدة لسيدات المنزل في عميلة الغسيل للملابس

02 مارس
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

    طرق غسيل الملابس الابيض والالوان بطريقة فائقة


    غسيل الملابس من العمليات الشاقة التى تواجه كل ربة منزل القيام بية وخاصة اذا كانت اعمال الغسيل بيه بقع فيصبح امر مواجهه فى اعمال التنظيف من العلميات المتعبة للغاية ، يرجع ذلك الى ان كل نوع من انواع البقع لة طريقة مختلفة فى اعمال الازالة والتخلص منة ، فاذا كانت تعانى من طرق التنظيف فى الملابس وخاصة الملابس البيضاء وتلجاءين الى استخدام العديد من المنظفات فلا داعى للقلق من شان التنظيف الان ن واذا كنت تعانى من اعمال التنظيف للملابس الملونة والسعى الى التخلص البهتان الذى يصيب الملابس الملونة اثنا القيام باعمال التنظيف فعليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية التى تؤدى الى الوصول الى افضل الطرق المثالية فى التنظيف .
    طرق التخلص من البقع وازالتها فى الملابس البيضاء

    هناك العديد من البقع التى من الممكن ان تتعرض الية الملابس ويصبح امر التنظيف صعب للغاية فاذا كنت فى حيرة من اعمال التنظيف والازالة التامة للبقع فعليك ان تقوم بالاتى ، بالاضافة الى ان كل بقعه له طرق تنظيف معينة من السهل ان يتم القيام بيه من اكثر الاشياء التى تقوم بيه الاتى :-
    1- بقع الحبر :- من اصعب انواع البقع التى من الممكن ان تؤدى مع عدم القدره على استعمال الملابس مرة اخرى بالاضافة الى ان اعمال التنظيف والغسيل التقليدية تسبب وجود البقع فى الملابس باكمله من افضل الطرق التى من الممكن ان يتم التنظيف من خلال قطعة من الليمون والقيام بدعكها والتخلص من اى تراكمات بية وبالاضافة الى اذا كانت الحبر من المواد السائلة يتم استخدام زيت الجلسرين فى اعمال التنظيف .
    2- بقع الدم :- لا يتم القيام باعمال التنظيف بالما على الفور لان ذلك يؤدى الامر الى ثبات البقعه فعليكى ان تقومى بالاتى القيام باعمال التنظيف من خلال الماء البارد والصابون والبد فى اعمال التنظيف بمحلول الملح والماء لعدد من الساعات التى تساعد فى زول بقع الدم وتحللها على الفور .
    3- بقع الزيت :- من الممكن ان يتم الاستعانة ببودرة التلج او القيام بالاستعانة باى نوع من انواع بودرة الاطفال والقيام بوضعها القليل من الدقائق واذا كانت هناك حالات صعبة فى القيام باعمال التنظيف من الممكن استخدام مزيل الدهون .
    4- بقع الشاى :- من اصعب انواع البقع التى من الممكن ان تتعرض اليه اى سيدة منزل فمن الممكن ان يتم الاستعانة بالصودا البيضا التى تساعد فى التنظيف والقيام بعد ان يتم التاكد من اعمال الازاله للبقع ان تقوم بالغلى ثم القيام باعمال التنظيف على ان يتم التاكد من اعمال التنظيف تماما .
    5- العرق :- من اكثر الاشياء التى من الممكن ان تغير فى الوان الملابس البيضاء والتى تجعله مائلة الى الاصفرار من الممكن ان يتم الاستعانة بالخل الابيض وكوب من الماء والبدء فى التخلص من التنظيف .
    6- الصدا :- عصير الليمون والملح من اكثر الاشياء التى تساعد فى التخلص من البقع متواجدة والتى يتم القيام بفركها والتى تؤكد التخلص منه والقيام باعمال الغسيل .
    7- الصلصة :- القيام بتجفيف الصلصلة من على الملابس والبد فى اعمال التنظيف والرش للمياه والتجفيف للبقعه المتواجدة وهكذا الى ان يتم التاكد من التخلص من البقعه على الاطلاق .
    8- الدهان :- من اصعب ما يتم التعرض الية ويظن البعض ان التعرض الى هذه البقع من اكثر الاشياء التى تؤدى الى التلف دون ان يتم البحث عن افضل الطرق فى التخلص منه فالاستعانة بالكحول من اكثر الاشياء التى تساعد فى التنظيف .
    اذا كنتى تعانى من الاصفرار للملابس البيضا على الرغم من القيام باعمال التنظيف والغسيل والتكرار لهذه العملية للتنظيف والغلى الا انك لا تجدين الملابس كما هى المطلوب بيضا ، فعليك ان تقوم باعمال التنظيف مع وضع ربع كوب من الخل فى ماء الشطف لانها تساعد فى تحليل الدهون والتخلص من الترسبات واعادة بياضها مرة اخرى .
    من الممكن ان يتم الاستعانة ببيكربونات الصودا التى تتضاف الى الغسالة بشكل مباشر والبدء فى اعمال التنظيف فهى تعمل على القيام باعمال التنظيف واللمعان للملابس .
    افضل النصائح فى اعمال التنظيف للملابس الملونة
    الملابس الملونة تختلف من حيث الالوان ودرجة ازدهارها ورونقها فاذا كنت تعانى من بعض الاشياء التى تظهر فى الملابس الملونة او من الممكن ان يتم اتباع بعض التعليمات الخاطئة التى لا تتلائم مع اى قطعة من الملابس فعليك ان تهتم باعمال الغسيل والتنظيف المميزة التى تتلائم مع الملابس الملونة .
    هناك الكثير من الاحيان التى تقوم فيها سيدة المنزل باعمال التنظيف من خلال الاستعانة بفصل الالوان عن الملابس البيضا فقط على الرغم من ان اعمال التنظيف للملابس الملونة يحتاج الى الفصل ايضا لان هناك الالوان الثابتة والالوان المتغيرة والملابس التى تظهر بيه البهتان وغيرها فاليك اسرار غسيل الملابس الملونة
    1- الالوان من الممكن ان يكن هناك مشكلة فى تحديد الوان الثابتة او الالوان المتغيرة فى الملابس فعليك ان تقوم بعمل اختبار للالوان قبل ان يتم القيام بغسلها فى دورة الملابس الملونة ، بالاضافة الى ان فصل القطع التى تتعرض الى البهتان والتغيرات فى الالوان فى اوقات غسلها حتى لا تتعرض الى البهتان فى الملابس .
    2- غسل الملابس بالماء الساخن من اكثر الاشياء التى تسبب الكثير من المشكلات فى اعمال الغسيل ، فاذا كنت تعانى من اعمال البهتان عليكى ان تتجنبى الماء الساخن للالوان لان التكرار يؤدى الى التعرض الى البهتان ، فهناك الكثير من المعتقدات ان اعمال التنظيف للملابس بالماء الساخن يسرع من امر التنظيف ويزيل البقع والتغيرات الا ان هذا التفكير غير صحيح على الاطلاق ، فاعمال التنظيف والغسيل لابد من القيام بغسل البقع ودعكة جيدا قبل ان يتم وضعها فى غساله الملابس.
    3- من الاضرار التى يغفل عنها الكثير من السيدات هو ان وضع الكلور للغسيل الملون من اكثر الاشياء التى تؤدى الى التعرض الى المشكلات وتؤدى الى التعرض الى الوان زاهية الا ان هذا التفكير غير صحيح على الاطلاق فاعمال التنظيف بالكلور يسبب فى ضياع الالوان وتصبح الملابس اكثر عرضة للقطع بكل سهولة ، من الممكن ان يتم القيام بغسل الملابس بالكلور فى اول دورة غسيل وبعدها القيام باعمال الغسل بالمسحوق .
    4- القيام بقلب الملابس على الوجهه الخلفى اثناء القيام باعمال الغسيل حتى لا يؤدى الى حدوث تلفيات .
    5- القيام بنشر الملابس الملونة على الوجهه الخلفى حتى لا يتعرض الى الاتربة مرة اخرى .
    6- الاهتمام بالمشابك البلاستيكية لان المصنوعه من الاخشاب مع الوقت تؤدى الى التعرض الى الصدا والتعرض الى مشاكل تظهر بالملابس .
    7- الاستعانة بالتجفيف تماما من الامور السيئة التى تظهر اثرها على المدى البعيد فعليك ان تقوم باعمال النشر للملابس وهى رطبة الى حد ما .
    8- عليكى ان تقومى باعمال الطى للملابس بعد التجفيف بشكل مباشر والقيام بطى ما يمكن طية والقيام بتعليق ما يمكن تعليقه ، وبذلك سوف تحتفظين بالملابس كما هى براحتها الجميله وتتمتع بمظهر متميز .
    الحفاظ على الملابس يبدا من خلال طرق الغسيل والحفاظ علية وكيفية اختيار نوع الغسيل والتخلص من الاوساخ والبقع بالطرق التى تتلائم مع كل قطعة من ملابس المتواجدة لديك فاذا كنت تعانى من اعمال الغسيل عليك ان تتعرف على الطرق التى تتلائم مع كل قطعة والتعليمات المتواجدة على الملابس دون ان يتم التعرض الى العيوب التى تظهر فى الملابس .

    0 تعليق

    اترك تعليق