thumbs-iconترميم منازل - كشف تسربات المياه -نقل اثاث -تنظيف منازل-عزل اسطح وخزانات

clock-iconمواعيد العمل : خدمة مستمرة 24 ساعة

logo
mobile-icon

اتصل الان0551179010

3.5 11
شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير
1 5
شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير شركة تنظيف الموكيت بالرياض لا يوجد منزلا خالي من السجاد والموكيت...

شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير

admin
شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير شركة تنظيف الموكيت بالرياض لا يوجد منزلا خالي من السجاد والموكيت...

شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير

شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير 05 نوفمبر
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

    شركة تنظيف الموكيت بالرياض 0551179010 بالدمام بالخبر بالاحساء بعسير

    شركة تنظيف الموكيت بالرياض لا يوجد منزلا خالي من السجاد والموكيت وللحفاظ علي نظافته ومظهره الجمالي لابد من الأهتمام بنظافته بإستمرار وخاصة عندما يتواجد بمنزل به أطفال .

    تنظيف السجاد والموكيت من الأمور الضرورية التي يصعب علي الكثير من ربات البيوت القيام بها وخاصة إنها تتطلب تعامل خاص للحفاظ علي أقمشتها من التلف وبهتان ألوانها التي تتسبب بها المنظفات العادية .

    تقدم لكم شركة شبه الجزيرة لتنظيف السجاد والموكيت بالرياض وجميع أنحاء السعودية أفضل خدمات تنظيف السجاد والموكيت وبأعلي مستوي للنظافة .

    شركة شبه الجزيزة تقدم خدمات مميزة وهي:

    1. شركة عزل اسطح بالرياض
    2. شركة عزل فوم
    3. شركة عزل مائى بالرياض

     

    تعمل شركة شبه الجزيرة لتنظيف السجاد والموكيت بالرياض من خلال إستخدام أفضل المواد والمنظفات العالمية ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية والتي تعمل علي تنظيف السجاد والموكيت بقوة شديدة بدون أن تحدث به أي تلف بل تجعله يبدو كالجديد .

    تمتلك شركة شبه الجزيرة لتنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل عمالة مدربة بمهارة عالية ولديهم الخبرات الكثيرة في جميع مجالات التنظيف وعلي دراية كاملة بجميع أنواع السجاد والموكيت وطرق تنظيفها .

    بعض الطرق المنزلية لتنظيف السجاد والموكيت من شركة تنظيف الموكيت بالرياض :

    • التنظيف بالخل : يعد الخل من أفضل المواد التي تستخدم في تنظيف السجاد ويعمل علي إزالة أي روائح كريهة به ويتم إستخدامه من خلال خلط نسبة قليلة من الخل بالماء والقيام بوضعه علي السجاد وفركه برفق بفرشاه ناعمة جدا أو قطعة قماش ويمكنك تركه مده عشر دقائق عند وجود بقع صعبة .
    • التنظيف بالبيكنج صودا : لا تقل البيكنج صودا أهمية عن الخل في تنظيف السجاد والموكيت كما إنها تعمل علي إزالة البقع الصعبة وإزالة الروائح الكريهة بالسجاد توجد طريقتين لإستخدامها الأولي القيام بنثر كمية من البيكنج صودا علي السجاد وإضافة الماء الساخن عليها ثم الفرك برفق ، الثانية ويفضل إستخدامها في حالة البقع الصعبة وهي القيام بوضع كمية وفيرة من البيكنج صودا علي السجادة ثم تركها فترة مناسبة والقيام بإزالتها بالمكنسة الكهربائية ثم القيام بشطف السجادة .
    • التنظيف بالمياه الغازية : يتم إستخدامها من خلال وضع كمية من المياه الغازية علي السجادة وتركها فترة ثم القيام بتجفيفها بقطعة قماش جافة .

    شركة تنظيف الموكيت بالرياض:

    • التنظيف بمعجون البوركس والخل : يعد هذا المعجون منظف جيدا للبقع الصعبة بالسجاد ويتم تحضيره من خلال خلط نسب متساوية من البوركس والملح والخل لتتكون عجينة ويتم وضعها علي مكان البقع وتركه ليجف علي البقعة ثم يتم إزالته من خلال كنسه بالمكنسة الكهربائية .
    • التنظيف بنشا الذرة : وتعد هذه الطريقة تنظيف جاف للسجاد ويتم إستخدامها من  خلال القيام بنثر نشا الذرة أو البيكنج صودا وتركها لمدة ١٥  دقيقة ثم القيام بإزالتها بالمكنسة .
    • التنظيف بالأمونيا : يتم خلط الأمونيا بالماء ثم إستخدامها من خلال وضعها علي السجاد ثم القيام بفركها برفق بفرشاه ناعمة مع مراعاة طريقة إستخدام الأمونيا الموضحة علي العبوه ومراعاة تهوية المكان جيدا عند إستخدامها .
    • التنظيف بخليط عصير الليمون والملح : ويتم إستخدام هذا الخليط لفعاليته بإزالة بقع الصدأ من خلال وضع الخليط علي مكان البقع وتركه لمدة ساعة ونص علي الأقل ثم إزالتها بقطعة قماش نظيفة .
    • التنظيف بسائل غسيل الأطباق : يتم إستخدام سائل غسيل الأطباق أو الملابس من خلال القيام بوضعة والتنظيف برفق بقطعة قماش نظيفة ويوحد العديد من المنظفات السائلة الخاصة بالسجاد بالأسواق التجارية .

    نصائح للمحافظة علي نظافة السجاد والوكيت من شركة تنظيف الموكيت بالرياض :

    • القيام بتنظيف السجاد يوميا بالمكنسة الكهربائية أو ثلاث مرات في الأسبوع علي الأقل .
    • القيام بإزالة أي بقع فور حدوثها حتي لا يصعب ذلك فيما بعد مع مراعاة عدم الفرك بشدة وعدم الإكثار من إستخدام الماء أو سائل التنظيف لتجنب إنتشار البقع .
    • العمل علي تهوية السجاد بإستمرار وتعريضه لأشعة الشمس حتي لا تتسبب الرطوبة بتآكل أنسجته .
    • القيام بوضع قطع سجاد أو موكيت صغيرة علي مدخل باب المنزل أو الغرف لمنع كميات كبيرة من الأتربة اللاصقة بالأحذية من الإنتشار علي السجاد .
    • تعطير السجاد بأحد المعطرات الخاصة أو التي قمتي بصنعها .

    خدمات شركة تنظيف الموكيت بالرياض:

    • تنظيف السجاد والموكيت .
    • تنظيف المنازل والشقق السكنية .
    • تنظيف الفلل والقصور.
    • تنظيف المسابح .
    • تنظيف ونقل الأثاث .
    • تنظيف واجهات المنازل وواجهات الحجر .
    • تنظيف المجالس والكنب .
    • التنظيف بالبخار .

    تحرص شركة تنظيف الموكيت بالرياض وجدة والدمام وجميع مدن المملكة السعودية علي تقديم أفضل الخدمات وبأعلي مستوي للجودة .

    تمتلك شركة تنظيف الموكيت بالرياض أحدث الأجهزة والمعدات العالمية ذات الجودة العالية و التي تعمل علي تنظيف السجاد والموكيت بالبخار وبكفاءة عالية .

    كما لدينا أفضل عمالة مدربة وأفضل المواد المستخدمة في تنظيف جميع أنواع الموكيت والسجاد والحفاظ عليه وجعله لامعا وكالجديد .

    تحرص دائما و تسعي شركة تنظيف الموكيت بالرياض وجميع أنحاء السعودية علي توفير الراحة والمال لعملائها من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلي مستوي وبأسعار لا تقبل منافس .

    فإذا أردت الحصول علي خدمات أفضل شركة تنظيف الموكيت بالرياض والحصول علي أعلي مستوي للخدمات فلا تتردد بالإتصال نصلك علي الفور بأي مكان .

     

    0 تعليق

    اترك تعليق